هذا الموقع يقدم لكم اقوي الفتاوي التي تساهم في تقدم الامه الاسلاميه وترتقي بفكر المسلم وتصل به الي التقدم والرفاهيه

This site offers you the strongest fatwas that contribute to the advancement of the Islamic nation and elevate Muslim thinking and up to the progress a
nd welfare

الدش والدعاه

ويقال والله واعلم ان الدعاه وشيوخ الاسلام لايظهروا في التلفزيونات 21 بوصه

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

انا عندي جهاز سانيو هل الشيوخ يظهرون فيه ولا ايشلون؟
ولالزم ابدل التلفزيون بجهاز توشيبا
شنو هلخلابيط دي
الشيوخ زودوها ومالاقين شي يقولوه تفرق ايه دش ولا محلي ياشيخنا الله يرحم والديك ويرحمك انت
وبعدين تصحيح للشيخ كلمه دش يعني طبق وماهي كلمه عربيه لتقول دشوش
فضحتنا ياشيخ

غير معرف يقول...

كويس انه قال دشوش مقلش فناجين وكبايات هههههههههههههه

غير معرف يقول...

الفتوي ناقصه
ماهو حكم مشاهده الشيوخ في النت؟
الجواب..اختلف العلماء فاذا كان النت سريع دي اس ال فهذا مباح ولا حرج فيه واما اذا كان نت بطئ فهو محرم لانه اضاعه للوقت
والله واعلم

غير معرف يقول...

بماذا تنصحني يافضيله الشيخ انا عندي تلفزيون البض واسود هل يجوز لي مشاهده الشيوخ عليه ولا لازم يكون ملون؟

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خير اللهم اجعله خير

.

.

.

.